استفد من هذه النصائح الرائعة للسفر الآن

هناك العشرات من القصص الرهيبة حول تجربة السفر. في كثير من الحالات ، يمكن تجنب المشاكل من خلال التخطيط السليم.

كن مرنًا عند اختيار وجهة عطلتك. على الرغم من أنه قد يكون من الممتع إنشاء روتين من خلال زيارة مكان لقضاء العطلات المفضل ، إلا أن المرونة قد تفتح لك تجارب جديدة. يمكنك حتى توفير المال عن طريق اختيار وجهة بديلة.

إذا كنت تقود سيارتك إلى مدينة ساحلية قبل المغادرة في رحلة بحرية ، فقم بالسفر إلى هناك في الليلة السابقة والبقاء في فندق يوفر مواقف مجانية للسيارات. قد ترغب في الاتصال بإدارة الفندق لمعرفة العروض المحتملة التي تقدمها في صفقات وقوف السيارات.

بحث قدر ما تستطيع قبل حجز أي شيء. ابحث عن مواقع المراجعة التي لها آراء حول الأماكن التي تريد السفر إليها. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما تتوقعه من رحلتك.

اسمح لأفراد أسرتك بالوصول إلى خط سير سفرك الذي ستتبعه. هذه نصيحة رائعة لأنها تضمن أن يعرف شخص ما مكانك. ابق على اتصال مع هذا الاتصال معهم أيضًا. لن يكونوا قلقين إذا سمعوا منك.

انضم إلى منتديات السفر والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. هناك طريقة رائعة للاستعداد لأي رحلة وهي التواصل الاجتماعي في هذه المنتديات وطرح الأسئلة وقراءة القصص من المسافرين الآخرين. سيؤدي ذلك إلى تكوين صداقات ومشاركة الخبرات لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض الأماكن الرائعة في رحلتك.

تأكد من تحديث جوازات السفر الخاصة بك عن طريق التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية. مناطق مختلفة من العالم لديها أنظمة جواز سفر مختلفة. لن يسمح لك الكثيرون بالدخول إلى الدولة إذا انتهت صلاحية جواز السفر الخاص بك في نافذة زمنية معينة.

يجب عليك شراء بطاقة الحدائق الوطنية إذا ذهبت إلى هذا النوع من الحدائق في كثير من الأحيان. يبلغ سعرها 50 دولارًا فقط ويمكن استخدامها للاستخدام في تلك السنة في أي حديقة وطنية.

يتسبب تأخير الرحلات الجوية في حدوث مشكلة شائعة عند السفر عبر المناطق الزمنية. لا يمكنك تجنب ذلك تمامًا ، لكن النوم الإضافي في الأيام التي سبقت السفر قد يقلل من التأثيرات. يجب أيضًا أن تحاول النوم أثناء الرحلة.

إن وكلاء تأجير السيارات على دراية جيدة بكيفية بيع التأمين الإضافي لك على أفضل نحو ؛ المشكلة هي أنك قد لا تحتاج حتى. غالبًا ما يكون لبوالص التأمين على المركبات تغطية من طرف ثالث.

إذا كنت ترغب في التكيف بشكل أسرع مع منطقة زمنية مختلفة ، يجب أن تهدف إلى الحفاظ على نفسك مستيقظًا حتى حوالي الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

أحضر معك صورة جواز سفر احتياطية. يستغرق الأمر بعض الوقت لاستبدال جواز السفر في حالة فقده. يمكنك تسريع العملية من خلال توفير صورة إضافية. يجب أن تحمل أيضًا نسخًا من أي وثائق أخرى قد تحتاجها.

باختصار ، لم يستعد معظم الأشخاص الذين لديهم تجارب سيئة في العطلة لقضاء العطلات بشكل صحيح. إذا اتبعت النصائح الواردة في هذه المقالة ، فيجب أن تكون قادرًا على التخطيط لقضاء إجازة أفضل.